نجم الاهلي: التحكيم في مصر بمثابة كارثه

نجم الاهلي: التحكيم في مصر بمثابة كارثه

تحدث نجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق،سيد معوض في تصريحات تليفزيونية،هدف الاهلي صحيح مليون في المية، والحكم تغاضى عن أكثر من بطاقة حمراء لفاركو في المباراة.

 

وتابع أن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك حسم الدوري بنسبة كبيرة جدًا خاصا بعد تعثر الاهلي في اخر مواجهات واهدار نقاط.

وأضاف معوض، ان الأخطاء التحكيمية في مباراة الأهلي وفاركو كانت فادحة، والتحكيم المصري بمثابة كارثه وسواء فاز الأهلي بالمباراة اما فاركو او لا ، فانا اقتنع بأن الفريق لن يحصد لقب الدوري المصري في الموسم الجاري.

ولكن يجب على مجلس ادارة النادي الاهلي المطالبه بحقوقه دون النظر إلى أداء الفريق في الملعب، يستحق احتساب هدف و كل مباراة بها خطأ تحكيمي وجدل حول الحكم.

انتهت المباره التي جمعت التي جمعت نادي الاهلي اما نظيره فريق فاركو اليوم بالتعادل السلبي لدي الفريقين والتي اقيمت في تمام الساعه التاسعه مساء علي ملعب الاهلي وي السلام ضمن منافسات الاسبوع ال28 من بطولة الدوري.

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه.

اقرا ايضا..
تعرف على مباريات النادي الاهلي خلال شهر مارس

إغلاق