نجم الأهلي يقترب من الدوري الإيطالي

نجم الأهلي يقترب من الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن قرب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

نجم الأهلي قريب من الدوري الإيطالي

وبحسب التقارير فإن أحد الأندية الإيطالية قد أبدت رغبتها في ضم لاعب خط وسط الأهلي المالي أليو ديانج بعد المستوى الذي ظهر عليه طوال الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

واوضحت التقارير أن الأهلي يرحب ببيع اللاعب في حال توصل إلى عرض مالي قوي حيث طلب الأهلي الحصول على 7 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وكان ديانج صاحب الأربعة والعشرين عاما قد انتقل إلى النادي الأهلي صيف عام العام 2019 قادماً من نادي مولودية الجزائر الجزائري، وقد شارك خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات في 23 مباراة وسجل هدف وصنع أخر.

الأهلي يتعادل أمام فاركو في الدوري المصري

وتعادل الأهلي أمام فريق فاركو بهدف مقابل هدف مساء الأربعاء على ستاد وي الأهلي السلام في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام المصري برصيد ٥٦ نقطة بفارق ١٠ نقطة عن الزمالك المتصدر مع ناقص مباراة لصالح الأهلي أمام الإسماعيلي.

اقرأ أيضاً

قائمة الاهلي الجديده لاستكمال الدوري العام

إغلاق