نجم الأهلي يرد على شائعات تهربه من اللقاءات..ماذا حدث؟

نجم الأهلي يرد على شائعات تهربه من اللقاءات..ماذا حدث؟

زف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر سار لجماهير القلعة الحمراء، في حوار للموقع الرسمي للنادي، حيث أكد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية، وجاهز للمشاركة مع المارد الأحمر.

وأكد اللاعب أنه كان يتمنى المشاركة مع الأهلي الفترة الماضية، لكن الإصابة منعته من ذلك، وأن الشائعات التي لحقت به وإتهامه بتعمد الغياب عن المباريات، أثارت إعجابه بشدة.

الشحات يرد على الشائعات

وقال الشحات:” الشائعات لا تتوقف عن ملاحقة اللاعبين في الفرق الكبيرة خاصة النادي الأهلي، ولكن ما أدهشني بالفعل أن البعض تحدث عن تهربي من المشاركة في المباريات مع العلم أن كل لاعب في هذا التوقيت كان يقاتل من أجل المشاركة في المباريات”.

وتابع:” ورغم أن الفحوصات والأشعات الطبية التي أجريتها وأكدت حاجتي إلى جراحة في الركبة شكك البعض في ذلك، لدرجة أنني حتى عند قيامي بالجراحة كان هناك من يردد هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة ولا أعرف الدافع وراءها”.

وأشار:”شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي وأن يستمر بين صفوفه لأطول فترة ممكنة، وقد رأينا جميعًا ما حدث مع وليد سليمان في نهاية مشواره وما وجده من حب وتقدير الجماهير له”.

وأضاف:” بالمناسبة هو لاعب كبير وقدم الكثير للنادي وما حدث من الجماهير في آخر مباراة بالدوري يليق به، وعلى الصعيد الشخصي تحدثت معه عن إمكانية إعادة التفكير من جديد والاستمرار في الملاعب لموسم آخر ولكنه كان قد حسم قراره، وأتمنى له كل التوفيق في الفترة المقبلة”.

حسين الشحات يحسم الجدل بشأن رحيله 

وعن العروض الخارجية نفي اللاعب وجود أي عروض خارجية تلاحقه في الفترة الحالية، وإن تواجدت في إن القرار الأول والأخير سيكون لمجلس إدارة النادي الأهلي.

واختتم:” الموسم الجديد يحمل تحديات عديدة للاعبين، لكنهم تعاهدوا على بذل أقصى جهد لتعويض ما حدث في الموسم الماضي”.

إقرأ أيضاً

دفعة معنوية قوية لصفقة الأهلي الجديدة 

إغلاق