نتيجة مباراة مصر والسعودية

نتيجة مباراة مصر والسعودية

يستعرض “كورة أون” نتيجة مباراة مصر والسعودية التي أقيمت اليوم على ملعب السويس ضمن استعدادات الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

فاز المنتخب الأولمبي المصري نظيره السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب السويس في إطار استعدادات الفراعنة لخوض بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

المنتخب الأولمبي المصري بدأ اللقاء ضاغطا بقوة، ونجح رمضان صبحي في الحصول على ركلة جزاء، ليسددها طاهر محمد طاهر وتسكن الكرة الشباك ليتقدم الفراعنة بهدف في الدقيقة الثالثة.

في الدقيقة الحادية عشر، حصل أبو الفتوح على ركلة جزاء أخرى، ليسددها رمضان صبحي وينجح في إحراز الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي.

واصل منتخبنا الضغط، لينجح أحمد فتوح في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 25 من تسديدة قوية بالقدم اليسرى أسكن من خلالها الكرة في الشباك.

وبالدقيقة 29، سجل عبد اللاه العامري لاعب المنتخب السعودي الهدف الأول برأسية في شباك عمر رضوان لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، انخفض الأداء البدني للاعبي منتخب مصر الأولمبي، وحاول المنتخب السعودي استغلال ذلك وتكثيف هجماته ولكن دفاعات الفراعنة كانت في الموعد.

بالدقيقة 49، ومن عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق رمضان صبحي، استقبلها صلاح محسن بتسديدة مباشرة لتسكن الكرة الشباك ويعلن تقدم منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الربع ساعة الأخيرة، سيطر الهدوء التام على المباراة مغ غياب الخطورة بشكل كامل على المرميين لينتهي اللقاء بتلك النتيجة

إغلاق