نتيجة مباراة فيوتشر ومصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة فيوتشر ومصر المقاصة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، والذي أقيم في إطار مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين بفوز فيوتشر بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

شهدت الدقيقة ٢ من عمر المباراة هدف أول لصالح فيوتشر والذي سجله أيمن الصفاقسي، عن طريق أحمد رفعت، والذي ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها الصفاقسي براسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار محمد كجدي داخل الشباك.

ثم شهد الشوط الأول تمريرات بين لاعبي فيوتشر في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة ٤٤ شهدت هدف ثاني لصالح فيوتشر والذي سجله احمد عاطف، عن طريق محمد رضا الذي ارسل تمريرة طولية من منتصفا لملعب وصلت لأحمد عاطف خلف المدافعين وراوغ عاطف الحارس محمد مجدي ثم راوغ أحمد منعم وسدد الكرة في المرمى بسهولة.

وفي الدقيقة ٦٠ من زمن الشوط الثاني للمباراة شهدت محمد عادل أمو سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وارتدت من العارضة ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة ٧٣ ضاعف أحمد عاطف النتيجة وسجل هدف التقدم الثالث لصالح فيوتشر والثاني له، عن طريق أحمد رفعت، الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها أحمد رفعت بتسديدة على الطائر مرت على يمين الحارس لاخل الشباك.

وفي الدقيقة ٨٥ شهدت محمود فهمي حول الكرة برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها جنش ببراعة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر إلى ٢٨ نقطة، بينما يتجمد رصيد مصر المقاصة عند ١٠ نقاط.

اقرأ أيضًا..

نتيجة مباراة فيوتشر والجونة في الدوري المصري

إغلاق