نتيجة مباراة فيوتشر والجونة في الدوري المصري

نتيجة مباراة فيوتشر والجونة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، والذي أقيم مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز فيوتشر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقتنص نقاط المباراة لصالحه.

شهدت بداية اللقاء في الدقيقة 4 هدف ملغي لصالح الجونة بداعي التسلل على عمرو طارق، ولكن لجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، للتأكد من صحة الهدف.

لتشهد الدقيقة 6 التأكد من صحة الهدف الذي سجله عمرو طارق، ركلة ركنية أولى للجونة على يسار مرمى فيوتشر، نفذت بعرضية إلى داخل المنطقة عن طريق عمرو السعداوي إرتقى لها عمرو طارق برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 21 حكم المباراة توجه إلى تقنية الفيديو لحسم القرار في صحة وجود ركلة جزاء لصالح فيوتشر، بعد العودة لتقنية الفيديو، لا وجود لركلة جزاء لصالح فيوتشر.

وفي الدقيقة 33 شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للجونة عن طريق نور السيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها إسلام عبد النعيم بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمود جنش ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 36 هدف التعادل لصالح فيوتشر، والذي سجله أيمن الصفاقسي، هجمة منظمة من لاعبي فيوتشر على الجبهة اليسرى أنهاها جوزيف نجويم بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيمن الصفاقسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول للمباراة بالدقيقة 45+1 شهدت هدف محقق ضائع لفيوتشر بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عاطف برأسية قوية تصدى لها الحارس إسلام طارق ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة محاولة هجومية لفيوتشر بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد رفعت بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس إسلام طارق بثبات.

لتشهد الدقيقة 48 هدف التقدم الثاني لصالح فيوتشر، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أيمن الصفاقسي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد رفعت بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 66 شهدت هدف التعادل لصالح الجونة سجله محمد نجيب، بعد ركلة ركنية على يمين مرمى فيوتشر، نفذها عمرو السعداوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد نجيب برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 69 شهدت تسديدة أرضية قوية عن طريق كريم طارق لاعب الجونة من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيمن لمرمى لفيوتشر قبل أن يتمكن الحارس محمود جنش من السيطرة عليها.

وفي الدقيقة 80 شهدت هدف التقدم الثالث لصالح فيوتشر، والذي سجله أحمد عاطف، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عمر كمال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد رفعت بتمريرة هيأت الكرة لزميله أحمد عاطف الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

كما شهدت الدقيقة 88 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه عمرو السعداوي لاعب الجونة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة إحتكاك غير رياضي بأيمن الصفاقسي لاعب فيوتشر.

وتنتهي أحداث اللقاء بفوز فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس.

اقرأ أيضًا..
نتيجة مباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

إغلاق