نتيجة مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، والذي أقيم ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكلا منهما.

وقد شهد الشوط الأول من المباراة ضغط من لاعبي فريق الإسماعيلي يقابله تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق مصر للمقاصة.

وفي الدقيقة ١٤ نجح الإسماعيلي في تسجيل هدف التقدم الأول والذي سجله عبدالرحمن مجدي، بعد انطلاقة رائعة من أحمد مدبولي من جهة اليسار أتبعها بتمريرة رائعة إلى عبد الرحمن مجدي المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة رائعة سكنت أعلى يمين المرمى.

وفي الدقيقة ١٧ شهدت هدف ملغي لصالح فريق الإسماعيلي بداعي وجود تسلل على دييجو فيرناندو دوريجاراي.

ثم شهد الشوط محاولات من لاعبي فريق مصر للمقاصة لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق الإسماعيلي.

وفي الدقيقة ٣٦ شهدت هدف ثاني لصالح الدراويش والذي سجله أحمد مدبولي بعد تمريرة خاطئة من محمد مجدي حارس مرمى مصرللمقاصة فوصلت الكرة إلى أحمد مدبولي فسدد الأخير كرة ساقطة رائعة سكنت أسفل يسار المرمى الخالي.

وفي الدقيقة ٣٨ حكم اللقاء راجع تقنية الفار للبت في أمر وجود ركلة حرة للحارس محمد مجدي بداعي وجود إعاقة من دييجو فيرناندو دوريجاراي لاعب الإسماعيلي للحارس محمد مجدي.

وفي الدقيقة ٣٩ بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار بتأكيد احتساب الهدف الثاني لصالح فريق الإسماعيلي.

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة بالدقيقة ٤٦ شهدت هدف أول لصالح مصر المقاصة والذي سجله محمود فهمي، بعد كرة عرضية من أتولا جوزيف من جهة اليسار حاول باهر المحمدي إبعادها ولكن الكرة وصلت إلى محمود فهمي على حدود منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع على الصدر ثم سدد كرة قوية سكنت المرمى.

ثم شهدت الشوط الثاني للمباراة ضغط قوي من لاعبي فريق مصر للمقاصة بحثا عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة ٥٥ شهدت هدف التعادل الثاني لصالح مصر المقاصة والذي سجله رشيد أحمد، بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها الحارس عمر رضوان بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى كريم حلاوة يمين منطقة الجزاء فمرر كرة أرضية قابلها رشيد أحمد بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة ٨٦ حكم اللقاء يراجع تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء لصالح فريق الإسماعيلي بعد إعاقة من محمود عقل للاعب الإسماعيلي محمد عبد السميع داخل منطقة الجزاء.

وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار أشار بإحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة ٨٩ نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من عبد الرحمن مجدي ولكنها ارتطمت بأعلى منتصف العارضة ومرت إلى خارج الملعب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي ٤ نقاط في ذيل المجموعة، بينما يرتفع رصيد مصر المقاصة إلى ٩ نقاط.

أقرأ أيضًا
أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة الدوري المصري

إغلاق