نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري في الدوري

نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري في الدوري

إنتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة الموافق ٦ مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بفوز الدراويش على الفريق البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدفين، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

شهد شوط اللقاء الأول التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما.

شهدت بداية اللقاء سجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٣٨ شهدت هدف التقدم الأول لصالح المصري البورسعيدي والذي سجله إسلام المزين، عن طريق كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر لصالح المصري عن طريق الجيلاصي لتصل إلى هيثم العيوني يسار منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية أرضية شتتها سايكو كونتيه بشكل خاطيء لتصل إلى إسلام المزين ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول للمباراة بالدقيقة ٤٥+١ شهدت ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد عرقلة أحمد مدبولي من إسلام المزين.

سجل هدف التعادل لصالح الإسماعيلي من ركلة جزاء باهر المحمدي.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة ٥١ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الدراويش سجله أحمد مدبولي، عن طريق محاولة من محمد الشامي لمراوغة مصطفى أيمن مدافع المصري ليشتت الكرة بشكل خاطيء لتصل الكرة إلى مدبولي ليسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٦٦ شهدت هدف التعادل الثاني لصالح المصري والذي سجله عمرو مرعي، عن طريق كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر لصالح المصري عن طريق هيقم العيوني على رأس عمرو مرعي الذي سدد رأسية متقنة داخل الشباك.

وسرعان ما نجح محمد الشامي في تغير النتيجة وخطف هدف الفوز لصالح الإسماعيلي في الدقيقة ٦٨، عن طريق كرة طولية من محمد نصر ليتركها إسلام المزين بغرابة شديدة بعد عدم تفاهم مع حارس المرمى لتصل إلى محمد الشامي الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة ٨٠ شهدت بطاقة صفراء ثانية على لاعب المصري ومن ثم بطاقة حمراء بعد تدخل على محمد عبد السميع.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٢ شهدت تصويبة رائعة من محمد مخلوف لاعب الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المصري لترتد إلى عبد السميع الذي سددها من داخل منطقة الستة ياردة لكن نجح الحارس مرة أخرى في إنقاذ فرصة مؤكدة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى ١٤ نقطة بينما تجمد رصيد المصري عند ١٩ نقطة.

اقرأ أيضًا..
نتيجة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

إغلاق