نائب رئيس اللجنة الخماسية: الزمالك لم يخطر اتحاد الكرة رسمياً بعدم إستكمال الدورى وكارتيرون تحدث باحترافية عن ضغط المباريات

نائب رئيس اللجنة الخماسية: الزمالك لم يخطر اتحاد الكرة رسمياً بعدم إستكمال الدورى وكارتيرون تحدث باحترافية عن ضغط المباريات

قال جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، خلال تصريحات تليفزيونية، بأنه يتم التعامل مع كافة الأمور بكل شفافية، وأن اللجنة حرصت على تعظيم دور الجمعية العمومية، ونقل وجهة النظر الى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

 

وأضاف بأن قرار مجلس الوزراء قد تم حسمه، وأصبح عودة النشاط الرياضى أمر واقع، مُشيراً بأنه كان لابد أن يتم أخذ آراء كافة المديرين الفنين، بسبب طلب منح 6 أسابيع لكى يتم إعداد جيد للاعبين قبل إستئناف الموسم الحالى من الدورى، ولابد أن يكون بعد إجراء المسحة الطبية الثانية لكافة اللاعبين.

وحرص جمال محمد علي، على تقديم الشكر إلى كافة المدربين الذين أبدوا عن إحترامهم لقرار العودة و استطاعتهم على تحمل قدر من المسئولية، وتابع بأن الجميع على علم بالظروف الحالية، وهناك مدربين طالبوا بإستئناف الدورى خلال شهر أغسطس المقبل.

وبالحديث عن المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قال نائب رئيس اللجنة الخماسية، بأن مدرب الأبيض تحدث بكل احترافية عن الوضع الراهن فى مصر، وأنه يختلف تماماً عن أوروبا، وتابع بأن كارتيرون تحدث عن ضغط المباريات الذى قد يؤثر بالسلب على المنتخبات الوطنية.

وأتم بأن الزمالك لم يقوم بإخطار اتحاد كرة القدم، بشكل رسمى عن قرار عدم إستئناف الموسم الحالى من الدورى العام.

وأختتم جمال محمد علي، حديثه بأن اتحاد الكرة يدرس كافة الجوانب التى تخص دورى القسم الثانى والثالث، وسيتم تقديم مقترحات الأندية إلى الاتحاد الدولى، ثم إعادتها من أجل التصويت عليها.

إقرأ أيضاً

الإسماعيلي: طالبنا اللجنة الخماسية بضمانات صحية قبل عودة الدوري

إغلاق