موعد مبارة الأهلي والإتحاد السكندري في دوري المرتبط لكرة السلة.

موعد مبارة الأهلي والإتحاد السكندري في دوري المرتبط لكرة السلة.

استطاع فريقا الأهلي والإتحاد السكندري التأهل للدور النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة رجال، بعدما حقق فريق الأهلي الفوز علي الجزيرة في إياب الدور نصف النهائي بنتيجة ٧٤-٧٠، وفاز في مباراة الذهاب بنتيجة ٧٦-٧٢ ليتأهل للدور النهائي من دوري المرتبط.

كما تمكن الإتحاد السكندري من الفوز على نادي سموحة في مباراة الإياب بنتيجة ٦٤-٦١ ،و استطاع أن يفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ٩١-٦٦ ليتأهل للدور النهائي من دوري المرتبط.

يلتقي اليوم النادي الأهلي مع نظيره الإتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة رجال في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بينما يلعب مرتبط السلة للنادي الأهلي مع مرتبط سلة الإتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف.

يترقب الجميع مواجهة اليوم بين النادي الأهلي ونادي الإتحاد السكندري، حيث تعتبر مواجهة يغلب عليها طابع الإثارة فكل فريق يريد أن يفوز بالمباراة النهائية وحصد البطولة وإسعاد جماهيره.

يسعي النادي الأهلي الفوز بالمباراة ليؤكد تفوقه، فمنذ قدوم المدير الفني الأسباني أجوستي بوش ، وفريق سلة الأهلي يقدم مبارايات رائعة.

حيث لعب ٢٣ مباراة فاز في جميعهم .
خاض ٥ مبارايات في بطولة منطقة القاهرة حقق الفوز في ال٥ مبارايات، وخاض في البطولة العربية ٦ مبارايات ، حقق الفوز في ال٦ مبارايات ، وخاض في البطولة الحالية لدوري المرتبط ١٢ مباراة استطاع أن يحقق الفوز في ال١٢ مبارة.

لاعبي الأهلي وأوجستي بوش أمامهم تحد كبير لتخطي مباراة الإتحاد السكندري والفوز بها وحصد البطولة.

آخر مباراة جمعت بين الأهلي والإتحاد السكندري كانت في البطولة العربية على صالة برج العرب، حينها فاز رجال سلة النادي الأهلي على سلة الإتحاد السكندري بنتيجة ٧٨-٧٣ في إطار نصف النهائي من البطولةالعربية .

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على صالة الدكتور حسن مصطفى، وتقام مباراة الذهاب اليوم الإثنين ومباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل وفي حالة اللجوء إلى مباراة فاصلة سوف تقام يوم الخميس المقرر ١٨ نوفمبر.

اقرأ ايضا

موعد مبارة الأهلي وبلاتنيوم في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا

إغلاق