موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للناشئات

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للناشئات
منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا
https://k.koraon.com/?p=522526
موقع كورة أون
نجاح علي

يستعد منتخب مصر للناشئات تحت 17 عامًا، لخوض مواجهة الإياب بالمرحلة الثالث والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للناشئات 2022 والمحدد إقامتها بدولة الهند، امام منتخب نيجيريا.

حيث يخوض المنتخب النيجيري هذا اللقاء برتاحية وذلك عقب تحقيقه نتيجة كبيرة فى لقاء الذهاب جعلت نسبة تأهلة للمونديال كبيرة يكفيهن تحقيق التعادل او احراز مزيد من الاهداف لصعود بشكل رسمى.

بينما تضائلت فرصة منتخب مصر فى صعوده إلي مونديال الهند 2022، وذلك عقب الخسارة برباعية نظيفه نتيجة كبيرة ولكن لاعبات مصر سوف تدخل هذا اللقاء بكامل قوتها من أجل تحقيق ريمونتادا والتمسك بالامل فى الصعود لتصفيات كأس العالم بالهند لأول مرة فى تاريخه .

نتيجة لقاء الذهاب بين المنتخبين :

تمكن منتخب نيجيريا فى الفوز على مصر فى لقاء الذهاب برباعية نظيفة دون رد، والتى اقيم على ملعب ادشولا، في السابع عشر من شهر أبريل الجاري.

موعد مباراة مصر ونيجيريا للنشائات :

يلتقى منتخب ناشئات مصر مع نيجيريا ، اليوم السبت الموافق 30 ابريل الجارى ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مصر.

ملعب المباراة:

فيما تحتضن ارضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، احداث مباراة ناشئات منتخب مصر و نيجيريا بأياب المرحلة الثالثة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بالهند 2022.

يذكر أن المباراة لن تنقل تلفزيونيا، بالاضافة ان لقاء سوف يقام بدون حضور جماهيرى ويقتصر على الدعوات، الموجهة من الاتحاد المصري لكرة القدم، الي أهالي وذوي اللاعبات وأقاربهن فقط .

أقرا ايضا:

اتحاد السلة يعلن عن موعد مباريات نهائي دوري السوبر بين الاتحاد والاهلى