موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022 والقنوات الناقلة .. يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات التي ينتظرها العديد منا في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقى فيها الفريق الأول بنادي فيوتشر مع الفريق الأول بنادي غزل المحلة. وذلك؛ في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022.

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة القادمة. التي سوف تجمع بين كلاً من فيوتشر وغزل المحلة؛ في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022. ويرغب الفريقان في تحقيق الانتصار؛ من أجل التتويج باللقب. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حَددت مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 7 من شهر يوليو الجاري؛ موعداً لانطلاق هذا اللقاء.

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة

توقيت مباراة فيوتشر وغزل المحلة 

سوف تنطلق فعاليات اللقاء المصيري والمرتقب، الذي سوف يلتقي فيه فريق فيوتشر بغريمه فريق غزل المحلة في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022؛ في نسختها الأولى؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

مشوار فيوتشر في كأس الرابطة وصولاً للمباراة النهائية

نَجح فريق فيوتشر في تقديم مستوى هائل هذا الموسم، وتَمكن من تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل؛ عقب وصوله إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الرابطة المصرية. وكان قد تَواجد على المرتبة الأولى داخل المجموعة الأولى؛ بعد أن حَقق الفوز في أربع لقاءات، وخَسر في واحدة فقط. حَصد خلالهم عدد 12 نقطة.

وحَسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي. تَقابل في هذا اللقاء مع غريمه إنبي، ونَجح في تحقيق فوزاً كبيراً عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وصَعد مباشرةً إلى المباراة النهائية.

مشوار غزل المحلة في كأس الرابطة وصولاً للمباراة النهائية

قَدم فريق غزل المحلة موسم استثنائي سواء في بطولة الدوري المصري أو في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية. وتَمكن من حَسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية فيها؛ عقب تحقيقه فوزاً صعباً على غريمه الإسماعيلي في مباراة الدور النصف نهائي. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء بينهما، وكذلك بالنسبة للأشواط الإضافية؛ بنتيجة هدفين لكل فريق.

مما أدي إلى اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي اَنتهت لصالح زعيم الفلاحين؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلتين فقط. والجدير بالذكر، أن فريق المحلة قد تَمكن من الصعود إلى المربع الذهبي؛ بعد أن تَواجد على صدارة المجموعة الثالثة؛ برصيد 11 نقطة. وقد تَساوي مع إنبي في عدد النقاط، ولكنه، نَجح في التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق هذا اللقاء

لم يتقابل الفريقان في العديد من المواجهات السابقة، وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت المباريات بينهما على ثلاث مباريات فقط. من بينهم، لقائين في الدوري الدرجة الثانية، ولقاء وحيد في الدوري الممتاز. نَجح فيوتشر في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة، وتَعادل في مباراتين. ولم تشهد المواجهات بينهما أي انتصار نهائياً لفريق غزل المحلة؛ حتى هذه اللحظة.

نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين

اَنتهي اللقاء الأخير، الذي جَمع بين فيوتشر وغزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي؛ 2021/2022؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف. وحَصد كلاً منهما نقطة واحدة فقط من هذا اللقاء، الذي شَهد إثارة ومتعة من جانب الثنائي.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر وغزل المحلة في كأس الرابطة

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول رسمياً على حق بث مباراة فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

إغلاق