موعد مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

موعد مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ضيفا ثقيلا على نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء  الموافق 21 مارس ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الحالي 2022-2023.

 

 

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا نظيره فريق سموحة على استاد المقاولون العرب في اطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

موعد مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

وتنطلق أحداث مباراة الفريق الكروي بنادي سموحة ضد نظيره سيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، فيما تقام أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدء أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة  سموحة وسيراميكا في الجولة الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر قناة ” ON TIME SPORTS ” الناقل الحصري لمباريات البطولة .

ويسعي أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري في تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور ثمن نهائي البطولة، فيما يرغب التونسي معين الشعباني مدرب سيراميكا كليوباترا في تحقيق الانتصار من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

إقرأ أيضًا..

سموحة ينهي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

إغلاق