موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير المصرية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي القادمة، وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد النتائج السلبية التي حَققها خلال الفترة الماضية. والتي أَسفرت عن خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي. فضلًا عن تَعثره في بعض اللقاءات السابقة في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من المباريات القوية المنتظرة، والتي سوف يحل فيها فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي المصري البورسعيدي؛ ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين في الدوري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء مساء يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 4 من شهر إبريل الجاري.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

يحتضن استاد برج العرب اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض والنسور الخضر، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَواجد الفارس الأبيض صاحب لقب الدوري في الموسمين السابقين في المركز الخامس؛ برصيد 33 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط عن الاتحاد السكندري؛ صاحب المركز الرابع حاليًا.

وكان المختلط قد خَاض حتى الآن 20 مباراة، نَجح في تحقيق الفوز في تسع لقاءات. وتَعرض للخسارة في خمس مباريات، وتَعادل في ستة آخرين.

وأصبح خارج المنافسات على درع الدوري هذا الموسم بصورة كبيرة؛ بعد ابتعاده عن الصدارة، التي ينفرد بها الأهلي في الوقت الراهن.

وفي المقابل، أَسفرت المباريات السابقة عن وقوع المصري البورسعيدي في المركز التاسع؛ برصيد 28 نقطة؛ مُتساويًا مع فاركو؛ صاحب المركز الثامن.

ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز الثالث له على التوالي؛ بعد أن فَاز في آخر مواجهتين له. فضلًا عن رغبته الشديدة في استغلال تَعثر غريمه في المباراتين السابقتين في الدوري. سواء بالتعادل في واحدة، والهزيمة في واحدة؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في جميع المسابقات في 50 مواجهة كاملة. تَمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 30 مباراة، وتَعادل في عشرة لقاءات، وخَسر في عشرة آخرين.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري المصري

لم يتمكن واحدًا من الفريقين من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، وحَصد كلًا منهما نقطة واحدة فقط من هذا اللقاء. الذي قد اَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي بينهما؛ هدفين لكل فريق.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

إغلاق