موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري 2023 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب السويس الجديد مباراة الزمالك ضد الداخلية القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ المختلط، الذي يحاول الاقتراب من المركز الثالث، والتساوي مع بيراميدز في عدد النقاط. بعد أن نَجح في تقليص الفارق بينهما إلى ثلاثة نقاط فقط؛ بعد الفوز الصعب، الذي حَققه على أسوان في المباراة الماضية؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري 2022/2023

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مواجهات الجولة التاسعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد مواجهة قوية، وهي المواجهة التي سوف يحل فيها الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الداخلية.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المباراة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 22 من شهر مايو الجاري.

مباراة الزمالك ضد الداخلية

توقيت انطلاق مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري

في ختام مباريات اليوم الثاني من انطلاق الأسبوع التاسع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يلتقي المختلط مع الداخلية؛ في تمام الأوقات التالية: 

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من الفوز الذي حَققه الفارس الأبيض في المواجهة السابقة على أسوان؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

إلا أن هذا الفوز لم يغير من موقفه في الجدول؛ سوى تقليص الفارق بينه وبين بيراميدز إلى ثلاثة نقاط، وظل؛ مُتواجدًا في المركز الرابع؛ برصيد 46 نقطة.

ويبحث حاليًا عن كيفية إنهاء الموسم الحالي في هذا المركز؛ في ظل وجود ستة نقاط فارقة بينه وبين المقاولون العرب؛ صاحب المركز الخامس حاليًا.

وفي المقابل، يَتواجد فريق الداخلية في المركز الـ 16؛ برصيد 27 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن البنك الأهلي؛ صاحب المركز الـ 15 في الوقت الراهن.

ويرغب في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الهروب من منطقة الخطر، وضمان الاستمرار في الممتاز الموسم القادم.

فضلًا عن هزيمة البنك أو تَعادله هذا الأسبوع. بالإضافة إلى هزيمة طلائع الجيش، الذي يمتلك لقائين مؤجلين، وكذلك بالنسبة لحرس الحدود. ويرغب في هزيمة الثنائي الأخير في المباراتين المؤجلتين؛ ليضمن عدم الهبوط الموسم القادم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 17، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وذلك؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 16 مباراة في مختلف المسابقات.

شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لصالح الفارس الأبيض، الذي لم يتلقي أي هزيمة نهائيًا على يد غريمه؛ حتى الآن. وحَقق الفوز عليه في 13 مباراة، وتَعادل في ثلاث مباريات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

وَقع الزمالك في فخ التعادل في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيها مع غريمه في الدوري؛ في المواجهة التي أُقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره. واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفًا لكلًا منهما.

مباراة الزمالك ضد الداخلية

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الداخلية القادمة

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية في الحصول على حقوق بث مباراة الزمالك والداخلية القادمة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري. وقَررت إذاعتها أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق