موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره سموحة في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري، وذلك بعد أن كان مقرر إقامة المباراة من قبل يوم 12 يناير المقبل، بسبب ارتباط الفريق الابيض بمواجهتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بدور الـ 32 قبل أن ينسحب الخصم وهو فريق جازيللي التشادي من المباراة ويصبح الفارس الأبيض غير مرتبط بأي مباريات خلال الفترة الحالية.

 

وجاء تأجيل مباراة القمة أيضاً بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري، لأسباب أمنية ليدفع مسئولو اتحاد الكرة لترحيل مباراة سموحة والزمالك إلى موعد مبكر وذلك حتى لا يتم الدخول في الأزمة التي تتكرر في كل موسم محلي بسبب التأجيلات.

وكان الزمالك خاض مباراتين في بطولة الدوري حتى الآن أمام المقاولون وهي المباراة التي حقق بها الزمالك الفوز بهدفين نظيفين، بينما جاءت المباراة الثانية أمام بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما.

وعلى الجانب الآخر خاض فريق سموحة ثلاثة مواجهات حتى الآن منذ بداية الدوري أمام كلاً من غزل المحلة الذي تعادل معه بهدف لكل فريق، ثم الاتحاد السكندري حيث انتهت نتيجة هذا اللقاء هو الآخر بنفس النتيجة، وأخيراً وادي دجلة الذي حقق عليه سموحة فوزه الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسموحة يوم الأثنين المقبل الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المباراة: سموحة والزمالك
المناسبة: الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتازالموعد: الأثنين 28 ديسمبر 2020
التوقيت: الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة: قنوات أون تايم سبورت المصري
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم السبت 8/2/2020 بطولة الدوري المصري الممتاز

إغلاق