موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من إنبي في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من إنبي في الدوري

اَتجهت العديد من الجماهير العربية والمصرية خلال الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة، وذلك؛ عقب الهزيمة الثقيلة التي تَعرض لها في الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتي اَلتقي فيها مع غريمه إنبي، واَنتهت؛ بهزيمته بثنائية نظيفة دون رد. مما أَسفر عن استمراره في المركز الخامس في الجدول، وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 33؛ من خلال 20 مواجهة فقط؛ حتى الآن.

مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة الثقيلة من إنبي في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض مباراة نارية ومصيرية؛ عقب انتهاء مباراته في الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي تَقابل فيها مع غريمه التقليدي إنبي، والتي اَنتهت؛ بخسارته؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

ومن المُقرر أن يواجه في لقائه القادم مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الفارس الأبيض في هذا اللقاء عن كيفية تحسين موقفه في المجموعة؛ من خلال تحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد انتهاء مباراة إنبي السابقة

كَشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق مواجهة الفارس الأبيض المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

والتي سوف يلتقي فيها مع شباب بلوزداد الجزائري، وسوف تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 17 من شهر مارس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة شباب بلوزداد

نَجح المختلط في الوصول إلى المركز الثالث؛ بدلًا من الرابع، الذي كان يَتواجد عليه. وذلك؛ عقب الفوز الكبير الذي حَققه على فريق الترجي الرياضي التونسي على أرضية استاد القاهرة الدولي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واَرتفع رصيده في المجموعة الرابعة إلى أربعة نقاط كاملة. وأصبح بحاجة إلى تحقيق الفوز في المواجهتين المتبقيتين له في الجولة الخامسة والسادسة في البطولة. من أجل حَسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهة المختلط المقبلة في إفريقيا

سوف يتم نقل كافة أحداث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا فقط وحصريًا. عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق