موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ بعد انتهاء مواجهة طلائع الجيش، والتي اَنتهت بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

واَرتفع رصيده في الجدول إلى النقطة الـ 50، وظل مُتواجدًا في المركز الرابع؛ بفارق أربعة نقاط عن فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن. بينما، تَجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الـ 26؛ ليظل مُتواجدًا في المركز ما قبل الأخير.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لاستقبال غريمه الاتحاد السكندري، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري؛ موسم 2022/2023؛ عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 5 من شهر يونيو. 

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء مواجهة المختلط القادمة أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول بعد انتهاء هذه المباراة

على الرغم من الفوز الذي حَققه الفارس الأبيض على طلائع الجيش، إلا أنه لم يتمكن من الصعود إلى الجدول.

وظل متواجدًا في المركز الرابع؛ برصيد 50 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن فيوتشر؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن. وأيضًا في بفارق ثمانية نقاط عن بيراميدز؛ صاحب الوصافة حاليًا.

بينما، وَقع طلائع الجيش في المركز ما قبل الأخير؛ برصيد 26 نقطة؛ بفارق نقطتين عن الداخلية؛ صاحب المركز الـ 16. وخمسة نقاط عن فريق غزل المحلة؛ صاحب المركز الـ 15.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن إذاعتها رسميًا للمباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلًا من الزمالك والاتحاد السكندري. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثلاثين في الدوري المصري. وسوف يتم بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق