موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الشياطين الحمر في كل مكان؛ انطلاق مباراة الأهلي وغزل المحلة القادمة. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر بطولة الدوري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث المارد الأحمر عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ في ظل رغبته الشديدة في حصد اللقب الغائب عن جدرانه موسمين كاملين.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري 2022/2023

يحتضن استاد غزل المحلة المباراة القوية والمرتقبة، التي سوف تجمع بين كلًا من الأهلي وغزل المحلة. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع السادس؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفريقان عن كيفية الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء.

وخاصًة؛ المارد الأحمر، الذي يرغب في تحقيق الفوز الخامس له على التوالي؛ بعد أن حَقق الانتصار في أربع مواجهات كاملة. ويأمل في الانفراد بالصدارة؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 15.

بينما، يطمح زعيم الفلاحين في الوصول إلى صدارة الجدول، والتفوق على غريمه في عدد النقاط. وخاصًة؛ في ظل تَواجده في وصافة الجدول؛ برصيد عشرة نقاط. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

توقيت انطلاق مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

حَرص الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض لقاءات بطولة الدوري النسخة الجديدة في فترة التوقف الدولي الحالية؛ بسبب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 في قطر؛ في نسختها الثانية والعشرين. ولذلك؛ قَرر خوض لقاء المارد الأحمر وزعيم الفلاحين في التوقيت الذي لم يشهد أي مباراة في المونديال؛ ليبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل المارد الأحمر هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 12 نقطة؛ من خلال الفوز في أربع لقاءات. ويتبقى له مباراة مؤجلة، ولم يذق طعم الهزيمة نهائيًا؛ حتى الآن. بينما، يَتواجد زعيم الفلاحين في وصافة الجدول؛ برصيد عشرة نقاط.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق