موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من الهلال السوداني والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من الهلال السوداني والقنوات الناقلة

يتساءل الكثير من الجمهور المصري عن موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2022. بنتيجة هدف دون مقابل.

ويرغب الجمهور العاشق للمارد الأحمر في التعرف على المنافس في المواجهة المقبلة، وما إن كانت في إحدى المسابقات المحلية أم في البطولة القارية دوري الأبطال؟ وهو ما سوف نوضحه خلال هذا التقرير.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من الهلال السوداني؟ 

بعد انتهاء فريق الأهلي من خوض مباراته أمام فريق الهلال السوداني، والتي تعرض فيها للهزيمة. بنتيجة هدف نظيف، فإن الفريق الأحمر يستعد للعودة من جديد إلى المنافسات المحلية، وبالتحديد في الدوري المصري الممتاز 2023-2022، الذي سوف يلاقي فيه فريق أسوان ضمن منافسات الجولة ال19 من البطولة.

موقف فريق الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة أسوان 

بالرغم من أن فريق الأهلي لديه ثلاث مباريات مؤجلة في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022. بسبب مشاركته الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، إلا أنه لا يزال يحتفظ بصدارة جدول ترتيب المسابقة. برصيد 37 نقطة.

ويتساوى مع المارد الأحمر في عدد النقاط كلَا من فريق بيراميدز صاحب الوصافة، وفريق فيوتشر صاحب المركز الثالث، إلا أن كلا الفريقين قد لعبا 18 لقاء حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من الهلال السوداني 

سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من السودان حيث أقيمت مواجهته أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023-2022 إلى أسوان حيث يلاقي فريق أسوان في عصر يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير 2023، على أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 2.45 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 3.45 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 4.45 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 1.45 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من الهلال السوداني 

سوف يتم نقل مباراة الأهلي وأسوان في الجولة ال19 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 عبر القناة الأولى التابعة لشبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقلة الحصرية لجميع مباريات المسابقة المحلية.

موعد مواجهة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر سوف يخوض لقاء آخر في منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023-2022 مباشرًة عقب انتهاءه من لقاء أسوان، والذي سوف يلتقي فيه مع فريق ماميلودي صن داونز في منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات.

ومن المقرر إقامة هذا اللقاء على ملعب استاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت السعودية وقطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

إغلاق