مواعيد مباريات الزمالك في مارس

مواعيد مباريات الزمالك في مارس

يستعرض كورة اون مواعيد مباريات الزمالك في مارس حيث يخوض الزمالك أول مبارياته في شهر مارس بمواجهة فيوتشر ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

 

الزمالك يوم 2 مارس يواجه فيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم على ستاد القاهرة الدولي وتنطلق المباراة في الثامنة مساء.

يوم 7 مارس يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الجونة في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

يوم 11 مارس يواجه الزمالك نظيره الوداد المغربي في ستاد القاهرة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الزمالك كان قد خسر من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

يوم 14 أو 15 مارس يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الداخلية في كأس مصر.

وفي يوم 18 مارس يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بترو أتليتكو في أنجولا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يقوده حاليا أسامة نبيه والذي جاء كمدير فني مؤقت عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك والذي رحل بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

مباريات الزمالك
مباريات الزمالك

أقرأ أيضًا
مواعيد مباريات الاهلي في مارس

إغلاق