تعرف على معلقي مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020

تعرف على معلقي مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية منذ قليل عن معلقي مباراة نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي سوف تجمع بين كلاً من الأهلي والزمالك على  أرضية القاهرة الدولي، والتي من المُقرر لها مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

معلقي مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020/2021

على الرغم من أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت لم تعلن عادةً عن معلقين المباريات المختلفة في مسابقة الدوري المصري الممتاز. إلا أنها قَامت بالإعلان عن معلقي مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك؛ نظراً لأهميتها الكبيرة بالنسبة للجمهور المصري والعربي. فضلاً عن زيادة نسبة البحث عليها على محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم تكتفى إدارة أون تايم بإسناد مهمة التعليق إلى مُعلق واحد فقط؛ بل قَامت بإسنادها إلى إثنين من أشهر معلقي الوطن العربي. وخاصةً؛ في ظل رغبتها الشديدة في إرضاء جميع الأذواق. بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للجمهور؛ لمشاهدة المعلق المفضل بينهما. وهما، مدحت شلبي، وبلال علام.

معلقي مباراة نهائي كأس مصر

معلقي مباراة نهائي كأس مصر على القنوات الصوتية المختلفة

حَرصت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت على إتاحة أكثر من معلق على أكثر من قناة صوتية في المباراة المصيرية والمرتقبة. التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك؛ في نهائي كأس مصر؛ موسم 2020/2021. ونَشرت أسماء المعلقين منذ قليل؛ عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وهم:

  • المعلق على القناة الصوتية الأولى: مدحت شلبي.
  • المعلق على القناة الصوتية الثانية: بلال علام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الكأس

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط في الحصول رسمياً على حق بث مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر 2020/2021. وخاصةً؛ في ظل نَجاح مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الانفراد بحق إذاعتها أمام الجمهور. ومن المُقرر أن إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض مباراة المارد الأحمر والفارس الأبيض؛ في نهائي كأس مصر مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

إغلاق