مشاهد من تعادل الأهلي مع دجلة في ليلة تألق محمد عبد المنصف

مشاهد من تعادل الأهلي مع دجلة في ليلة تألق محمد عبد المنصف
الأهلي ووادي دجلة
https://k.koraon.com/?p=338870
موقع كورة أون
طارق محمد

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سلبيا مع نظيره وادي دجلة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

 

الفريق الأحمر فقد اول نقطتين ووصل للنقطة العاشرة وفشل في انتزاع صدارة الدوري من الجونة صاحب الصدارة برصيد ١١ نقطة، بعد أن بدأ المارد الأحمر مشوار البطولة بالفوز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى والتغلب على غزل المحلة بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية والفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد بالجولة الثالثة، ثم تعادل سلبيا مع دجلة بالجولة الخامسة، وتأجلت مباراته أمام الزمالك بالجولة الرابعة.

وشهدت مباراة اليوم تألق كبير من جانب محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة الذي أنقذ شباكه من العديد من الأهداف المؤكدة بعد هجمات منظمة للفريق الأحمر .

 

وخلال مواجهة دجلة تاثر الأهلي على غياباته العديدة ليفقد اول نقطتين، ويغلق الفريق صفحة الدوري استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر الثلاثاء المقبل، في إياب دور الاثنين والثلاثين البطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز المارد الأحمر ذهابا بالنيجر بهدف دون رد.

إقرأ ايضًا:

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة الدوري المصري