نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا

انتهت قبل قليل مباراة فرنسا و بلجيكا  ضمن مباريات كأس العالم 2018  وكانت مباراة من العيار الثقيل  بين المنتخبين  وبدء منتخب فرنسا القاء بتشكيل  ،لوريس، بافارد، فاران، أومتيتي، هيرنانديز، بوجبا، كانتي، ماتويدي، جريزمان، جيرو، مبابي.

تشكيل  منتخب بلجيكا  كورتوا، فيرتونجين، كومباني، أليدرفيريلد، الشاذلي، فيلايني، فيتسل، ديمبلي، هازارد، لوكاكو، دي بروين.

د 5 هجمة مرتدة لبلجيكا يقودها هازارد ودبروين ولكن يتصدى لها الدفاع
د 6 ناصر شاذلي أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى لكن إبعاد برأسية عن طريق صامويل أومتيتي لتصل الكرة إلى كيفين دي بروين المتمركز على حدود منطقة الجزاء لكن تمريرته غير متقنة أبعدها الدفاع بنجاح.

د 12 طويلة للمنتخب الببلجيكي وصلت إلى ناصر شاذلي في الجهة اليمنى ومحاولة للعب عرضية لكن أبعدها الدفاع في الأخير.
د 17 مرتدة خطيرة لفرنسا عن طريق بوجبا الذي أرسل كرة بينية سريعة في اتجاه المنطلق كيليان مبابي لكن خروج جيد من ثيبوه كورتوا حارس مرمى بلجيكا وأمسك الكرة بنجاح.

د 20 أخطر فرص اللقاء- تمريرة من كيفين دي بروين وصلت إلى إدين أزار داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى الذي بدوره سدد كرة قوية لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيسر.

د 22 ناصر شاذلي نفذ الضربة الركنية عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن ارتدت من الدفاع ووصلت إلى دي بروين على حدود منطقة الجزاء الذي أرسل كرة ساقطة لكن خروج جيد من هوجو لوريس وأبعد الكرة بقبضة يده.

د 33 أنطوان جريزمان نفذ الضربة الحرة بتمريرة قصيرة إلى بنجامين بافار الذي أرسل كرة ساقطة لداخل منطقة الجزاء، استقبلها أوليفييه جيرو بضربة رأسية لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيسر.

د 45 كيليان مبابي مرر كرة بينية رائعة وصلت إلى بنجامين بافار داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى وتسديدة لكن تألق من كورتوا وتصدى لها ببراعة.

انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين بلجيكا وفرنسا

د 4 انطلاقة من كيليان مبابي في الجهة اليمنى ومحاولة لدخول منطقة الجزاء، لكن تدخل الدفاع في الأخير واستخلاص الكرة بنجاح دون إعاقة.

د 6 جول. فرنسا تتقدم بالهدف الأول عن طريق أومتيتي


د 16 مرتدة خطيرة لفرنسا عن طريق كيليان مبابي في الجهة اليمنى الذي مرر كرة وصلت إلى بلايس ماتويدي على حدود منطقة الجزاء لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع ومرت دون خطورة على المرمى.

د 21 أولى تبديلات المنتخب البلجيكي بدخول درايس ميرتينس وخروج موسي ديمبيلي.

د 26 مرتدة خطيرة لمنتخب فرنسا عن طريق كيليان مبابي في الجهة اليمنى الذي أرسل كرة طويلة وصلت إلى أنطوان جريزمان في الجهة اليسرى وتمريرة على حدود منطقة الجزاء، استقبلها القادم من الخلف أوليفييه جيرو بتسديدة قوية لكن غير متقنة مرت أعلى المرمى.

د 30 كيفين دي بروين سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت بعيدًا عن مرمى هوجو لوريس.
د 40 ستيفن نزونزي يترك الإحتياط ليشارك مكان أوليفييه جيرو (فرنسا)

انتهاء القاء بفوز فرنسا بهدف

إغلاق