رئيس الزمالك: “مش طايق” إيناسيو.. ويتبقى ضم 4 لاعبين جدد

أبدى رئيس نادي الزمالك، تعجبه من التصريحات التي أدلى بها المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو، في المؤتمر الصحفي لمباراة الفتح المغربي بالبطولة العربية.

وكان الزمالك تعادل مع الفتح المغربي (2-2) مساء الأحد، ليؤكد إيناسيو بعد المباراة أنه ليس ساحرًا، منتقدًا إدارة النادي بالتفريط في نجوم الفريق وعدم تعويضهم بالبدلاء.

وقال مرتضى: “لا أعرف لماذا قال إنه لم يوافق على رحيل الثلاثي مصطفى فتحي وستانلي أوهاويتشي ومحمود كهربا، رغم أن الأخير خارج الزمالك على سبيل الإعارة”.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لقناة “المحور” مساء الاثنين: “عندما تولى إيناسيو تدريب الزمالك لم يكن محمود كهربا في صفوف الفريق، (ده مجنون مش طبيعي)”.

وأكمل: “إيناسيو (بيزهقني)، وأنا (مش طايقه) لأعقد جلسة معه، لأني حققت كل طلباته بالتعاقد مع اللاعبين الذين يختارهم، وأؤكد أن مصير المدرب خلال الفترة المقبلة في علم الغيب”.

وأوضح: “أتممنا التعاقد مع بينيامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو، مع إعادة إبراهيم عبدالخالق وحازم إمام، وننهي حاليًا إجراءات ضم أحمد داوودا وصلاح وعاشور وأحمد مجدي”.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: “يتبقى حسم التعاقد مع محمد فاروق من المقاولون العرب، ومحمد الشامي من إنبي، وحسين الشحات من مصر المقاصة، وعبدالله جمعة من إنبي”.

إغلاق