مدرب الزمالك: نحترم قرارات المسئولين عن الكرة بتأجيل مباراتي الاتحاد والمصري

مدرب الزمالك: نحترم قرارات المسئولين عن الكرة بتأجيل مباراتي الاتحاد والمصري

أكد سامي الشيشيني المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني تفاجئ بعد انتهاء مران اليوم الجمعة بتأجيل مباراة المصري المقبلة.

 

وقال الشيشيني خلال تصريحات إعلامية أن الزمالك خاض تدريبه اليوم بشكل طبيعي على اعتبار إقامة المباراة في موعدها، وكان من المقرر أن يختتم تدريباته غداً السبت ومن ثم يتوجه إلى الإسكندرية للمبيت هناك استعدادا لمواجهة المصري قبل أن يتفاجئ بقرار التأجيل.
وتابع: “كنا مستعدين بشكل جيد لخوض مباراة الاتحاد وكذلك مباراة المصري، أيضاً في اللقاء الأول تفاجئنا بقرار التأجيل أثناء ركوبنا حافلة الفريق استعدادا للتوجه إلى الإسكندرية”.

وأضاف: “نحترم قرارات المسئولين عن الكرة في مصر بتأجيل المباراتين، ونركز حالياً في استمرار تدريباتنا بشكل طبيعي لاستئناف المباريات المقبلة في الدوري خلال أي وقت”.
وشدد: “سنقوم برفع الحمل التدريبي خلال الأيام المقبلة، خاصة للاعبين الذي لم يشاركوا في المباريات الأخيرة من أجل تجهيزهم بشكل جيد”.
وأشار الشيشيني في نهاية تصريحاته إلى أن الزمالك يستعد بشكل جيد لخوض مباراة المقاصة المقبلة في الجولة 19 من عمر الدوري، على أن يحدد الجهاز الفني خلال الساعات الجاري أي أمور يتم إضافتها على برنامج الفريق الإعدادي للفترة المقبلة.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إقرأ أيضاً

تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك

إغلاق