موعد مباراة المصري وإيسترن كومباني في كأس مصر 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري وإيسترن كومباني في كأس مصر 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري وإيسترن كومباني في كأس مصر 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يستعد النادي المصري البورسعيدي لخوض مباراة مصيرية وقوية أمام فريق إيسترن كومباني. وذلك؛ في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر النسخة الجديدة؛ موسم 2021/2022. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة المصري وإيسترن كومباني في كأس مصر 2021/2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف يلتقى فيها الفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي بغريمه الفريق الأول بنادي إيسترن كومباني. وذلك؛ في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس مصر؛ موسم 2021/2022.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعداً في الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 7 من شهر يوليو الجاري.

مباراة المصري وإيسترن كومباني

توقيت مباراة المصري وإيسترن كومباني في كأس مصر

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية المباراة القوية، التي سوف تجمع بين المصري البورسعيدي وفريق الشرقية للدخان. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة غداً الأربعاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

تَأهل المصري البورسعيدي إلى دور الـ 16

على الرغم من القوة الكبيرة التي قَدمها نادى المنصورة أمام المصري البورسعيدي في مواجهة دور الـ 32 في بطولة كأس مصر النسخة الجديدة. إلا أنه فَشل في الصعود إلى مباراة دور الـ 16، وذلك؛ عقب تحقيق المصري الفوز؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد.

صعود إيسترن كومباني إلى مباراة دور الـ 16

تَقابل فريق إيسترن كومباني مع فريق غزل المحلة في منافسات دور الـ 32؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ في مواجهة مثيرة. قَدم الثنائي مستوى هائل، ولكن، فَشل واحداً منهما من إنهاء أحداث اللقاء في الوقت الأصلي من المباراة.

واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدف لكلاً منهما. تم الانتقال بعد ذلك إلى الشوطين الإضافيين، وتم احتساب خلالهما ركلتي جزاء لصالح كل فريق. ولكن، لم يتمكن واحداً منهما من تسجيل أي ركلة نهائياً. مما دفع إلى اللجوء إلى ركلات الترجيح في النهاية، والتي تم حَسمها لصالح الشرقية للدخان؛ بمجموع أربع ركلات مقابل ركلتين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي والشرقية للدخان

سوف يتم نقل وإذاعة كافة أحداث المباراة، التي سوف تجمع بين المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بها؛ من خلال متابعتكم الدائمة لموقعنا المتميز؛ كورة أون.

إغلاق