موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 التي يعود من خلالها المارد الأحمر إلى المنافسة المحلية. بعد أن لعب مباراته الأخيرة في بطولة السوبر الأفريقي، والتي تمكن الفريق من حصدها على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب استاد السلام WE الأهلي في مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر ديسمبر الراهن.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يعود فريق الأهلي مرة أخرى إلى المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز منتشياً من الفوز الذي حققه مؤخراً على فريق الرجاء المغربي، والذي من خلاله تمكن المارد الأحمر من تحقيق بطولة السوبر الأفريقي، ويبدأ الشياطين الحمر مشوارهم من جديد في بطولة الدوري من خلال المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. التي يلتقي فيها مع فريق فيوتشر مساء اليوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر الجاري.

توقيت مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

ينتظر جمهور فريق الأهلي من كل مكان من داخل الوطن العربي وخارجه، مباراة الفريق أمام فيوتشر المؤجلة من الأسبوع السابع من بطولة الدوري، والتي يأمل الجمهور العاشق للفريق الأحمر، أن يستمر الفريق على وتيرة الانتصارات التي يحققها طوال الأسابيع السابقة من المسابقة المحلية السابقة، مع الظهور بمستوى جيد خلال هذه المباراة. خاصة أن مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي، شهدت ظهور الفريق المصري بمستوى متوسط، وكاد أن يتسبب ذلك في فقدان البطولة القارية، وهو ما سوف يتضح أكثر مع بداية لقاء فيوتشر والأهلي مساء اليوم الأحد 26/12/2021 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز واسم المعلق

حددت رابطة الأندية المصري اليوم الاحد 26 من شهر ديسمبر الحالي، ليكون اليوم. الذي سوف يشهد إقامة مباراة الأهلي وفيوتشر المؤجلة من الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، دون إقامة أي مباراة أخرى في هذه اليوم. لذلك أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز على أن قناة ON Time Sports 1 HD. هي التي سوف يبث عليها لقاء الأهلي مع فيوتشر، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

ترتيب المارد الأحمر في جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 قبل مباراة فيوتشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته ضد فريق فيوتشر، وهو متصدراً لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بعد أن استطاع أن يحقق العلامة الكاملة في الستة مباريات التي خاضها في البطولة في هذا الموسم. مما جعل رصيده يصل من النقاط إلى 18 نقطة، بفارق نقطتين عن فريقي بيراميدز والزمالك صاحبي المركز الثاني والثالث بالترتيب، مع العلم أن الزمالك قد لعب 7 مباريات حتى الآن على عكس الأهلي وبيراميدز اللذين لعبا 6 مباريات فقط.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى هذه المباراة وهو يرغب إلى الاستمرار في انتصاراته، من أجل الاستمرار في التواجد على قمة جدول الدوري. خاصة في ظل وجود المطاردة من فريقي بيراميدز والزمالك للفريق، من أجل احتلال صدارة الدوري.

أهم غيابات المارد الأحمر في مباراة فيوتشر اليوم الأحد 26/12/2021

سوف يعاني فريق الأهلي من عدد من الغيابات في اللقاءات الذي سوف يحل فيه ضيفاً على فريق فيوتشر في مساء اليوم الأحد 26/12/2021. بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخراً. خاصة اللاعب عمرو السولية، الذي تأكد غيابه فترة لن تقل عن ثلاث أسابيع ويمكن أن تصل إلى أربعة، وكذلك اللاعب محمود متوليالذي يعاني من إصابة عضلية، سوف تجعله يغيب عن مباريات الفريق القادمة.

ولم يتحدد موقف عمار حمدي وحسام حسن من المشاركة في مباراة الأهلي وفيوتشر. خاصة أن اللاعبين قد غابا عن مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة. بسبب عدم اكتمال شفائهِما، فيما يتوقع أن يستمر غياب كلاً من محمد محمود ومحمود عبدالمنعم كهربا. بناء على الرؤية الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مباراة الأهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد 26/12/2021

قد يشهد التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر تغييراً. في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز 26/12/2021، عن المباريات السابقة. بسبب الإجهاد الذي يعاني منه بعض اللاعبين، والذي تسبب في ظهور الفريق بمستوى غير جيد. خلال مباراة السوبر أمام الرجاء، وعليه ينتظر أن يقوم المدير الفني للفريق موسيماني بعض التغيرات البسيطة في تشكيل الفريق الأساسي.

إلا أنه لن يقوم بالتعديل في أي من حراسة المرمى أو خط الوسط. خاصة أنه لا يملك في خط الوسط سوى حمدي فتحي وأليو ديانج. في حالة تأكد غياب عمار حمدي رسمياً. لذلك من المرجح أن يكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد 26/12/2021, كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، كريم فؤاد.

 خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر. 

يقود خط الهجوم: بيرسي تاو.

ترتيب فريق فيوتشر جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 قبل مباراة الأهلي

لم يقدم فريق فيوتشر الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 الكثير خلال المباريات الستة التي لعبها حتى الآن. بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة فقط. بينما تلقى الفريق الهزيمة في ثلاث لقاءات. مما جعل رصيده يصل إلى النقطة 7، محتلاً بها المركز ال14 من جدول ترتيب الدوري.

وعلى الرغم من صعوبة المنافس لِفريق فيوتشر في مباراة اليوم الأحد 25 ديسمبر الجاري. إلا أنه سوف يحاول تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء. خاصة أن الفريق لديه الفرصة لتحسين مركزه في جدول المسابقة المصرية المحلية، في ظل وجود فارق نقطة واحدة فقط مع أصحاب المراكز: “11، 12، 13″، وهم بالترتيب: “المقاولون العرب، إنبي، الجونة”, كما توجد نقطتين فقط تفرق فيوتشر عن المركز السابع وصولاً إلى المركز العاشر.

وفي حالة تعادل أو خسارة فيوتشر في مباراته ضد الأهلي. فإن الفريق سوف يكون مهدداً بفقدان مركزه الحالي. خاصة أن فريق مصر المقاصة صاحب المركز ال15، لديه من النقاط 6 نقاط، وكذلك فريق طلائع الجيش. صاحب المركز ال16، والذي يملك 5 نقاط. أي أن هزيمة فيوتشر، قد تؤدي إلى وصول فريق فيوتشر إلى قاع الجدول ومنطقة الخطر.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة. 

موعد مباراة إنبي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة.

إغلاق