لوريس يشيد بحارس منتخب المغرب

لوريس يشيد بحارس منتخب المغرب

أكد حارس منتخب فرنسا هوجو لوريس حارس أن المنتخب يقوم بالاستعدات بشكل جيد لمواجهة إنجلترا، وذلك في اللقاء التي يجمعهما غداً السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وقال الحارس في المؤتمر الصحفي الذي يقام قبل اللقاء ان لاعبين منتخب انجلتر  معروفون جيدا بجميع انحاء العالم، أنا ألتقي ببعضهم يوميًا، لذا فبالتأكيد نصحت زملائي بما عليهم القيام به،واكد علي الالتزام  بتعليمات الكره الثابته.

واضاف لوريس أعتقد أن الاهتمام باقل التفاصيل هي التي ستساعدنا من ستحسم المباراة والتاهل للدور المقبل من البطولة، والمباراة التي تجمع بين إنجلترا وفرنسا دائمًا ما تكون لها مذاق خاص، وعلينا التأكد من أننا مستعدين.

وتابع عن الهجوم التي يتعرض له  نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي من الصحف الانجليزية: ان مبابي مستعد، هو يحاول التجاهل لهذا الهجوم  والأحاديث التي حوله ويركز على لعبه، ويريد ابذال قصاري جهدا للمنتخب.

واتم تصريحاته عن حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو أنه يعرف الحارس من قبل، هو من أفضل حراس المرمى في هذا المونديال وشخص جيد جدا وظهر ذلك بعد ماحدث في مبارة إسبانيا، واتوقع ان  يبقي بين أفضل حراس البطولة.

اقرا ايضا..

لاعب الأهلي ينتظر قرر كولر للمشاركة الرسمية مع الفريق

إغلاق