كواليس مران الزمالك اليوم الأربعاء بالكامل

كواليس مران الزمالك اليوم الأربعاء بالكامل

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عصر اليوم الأربعاء الموافق 1 مارس الجاري 2023، والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حماس كبير للغاية من جانب لاعبي الفارس الأبيض في تدريبات الفريق بالإضافة إلى تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الجوانب البدنية استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تقسيمة قوية في مرات الزمالك

قام الجهاز الفني بنادي الزمالك اليوم بتقسيم لاعبي القلعة البيضاء اليوم إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى بنادي الزمالك بعض التدريبات البدنية بالكرة والتي شهدت حماس كبير من اللاعبين وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبي القلعة البيضاء من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل خلال الفترة القادمة لخوض مباراة بيراميدز .

كما خصص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فقرة فنية في مران القلعة البيضاء اليوم لتدريب اللاعبين بالفريق على الكرات العرضية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل.

وعلى جانب متصل، قام أسامة نبيه المدرب العام بالاشراف على الفقرة الفنية الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وقام بارسال الكرات العرضية للمهاجمين بالقلعة البيضاء وبعض اللاعبين المكلفين بالتواجد في منطقة الجزاء خلال الكرات الثابتة.

إقرأ أيضاً..

تدريبات إضافية لثنائي الزمالك في مران اليوم

 

 

إغلاق