كواليس جلسة مدرب الزمالك مع دونجا

كواليس جلسة مدرب الزمالك مع دونجا

حرص مساء اليوم الأربعاء المدرب أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفارس الأبيض على هامش مران الفريق الذي إقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .

 

كواليس جلسة سوزا مع دونجا اليوم

خلال الجلسة قام أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء بمنح تعليمات خاصة للاعب نبيل عماد دونجا وجاء ذلك على هامش التدريبات الجماعية و التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الفارس الأبيض .

ويواصل المصري إستعدادته  لمواجهة فريق المصري البورسعيدي القادمة في بطولة كأس مر بالدور ربع النهائي وقام أندريه فيليب سوزا مدرب أحمال الزمالك بالحديث مع  اللاعب دونجا ومنحه بعض التعليمات .

وعقب انتهاء اللاعب  نبيل عمارد دونجا من أداء الحصة التأهيلية الموضوعة له لتجهيز اللاعب بشكل جيد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض .

وخاض نبيل عماد دونجا حصة تأهيلية بالكرة مساء اليوم الأربعاء وجاء ذلك على هامش مران الفريق وجاء ذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع لدونجا استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

إقرأ ايضًا ..

ركلات الجزاء سلاح مران الزمالك اليوم

إغلاق