كواليس المران الجماعي للزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة

كواليس المران الجماعي للزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الحالي 2022-2023 .

 

 

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة .

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم

وخضع لاعبو الفريق الكروي بالنادى فقرة بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال من أجل  رفع الحمل البدني بشكل تدريجي وذلك طبقا للبرنامج التأهيلي المخصص لهم من قبل الجهاز الفني للفارس الأبيض .

كما أشتملت التدريبات على فقرة خططية تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق ، وذلك من أجل التركيز على الجوانب التكتيكية ، ثم اتبعتها تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التي تم التدريب عليها الفريق .

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي بنادي الزمالك مباراته القادمة امام نظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس الجاري ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الحالي 2022-2023.

إقرأ أيضًا..

الفيفا يوافق على شكوي الزمالك ضد التعاون السعودي

إغلاق