كاسونجو يطالب الزمالك بسرعة صرف مستحقاته المتأخرة

كاسونجو يطالب الزمالك بسرعة صرف مستحقاته المتأخرة

طالب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، من مسئولي النادي الأبيض صرف مستحقاته المالية المتأخرة، بعد الوعد الذي كان حصل عليه من جانب اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء في وقت سابق.

 

ووقال كاسونجو في تصريحات خاصة أنه كان يحق له الحصول على مبلغ 250 ألف دولار بعد رحيله عن الزمالك، ولكن بعد اجتماعه مع مسئولي النادي الأبيض طالبوه بالتنازل عن جزء من المبلغ، وهو ما وافق عليه اللاعب الكونغولي كتقديراً من للفترة التي لعب خلالها داخل صفوف الزمالك وذلك حسب ما أكده.

وشدد كاسونجو على أن العلاقة الطيبة التي تجمعه بنادي الزمالك وجماهيره، تمنعه من اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لشكوى النادي الأبيض، مشيراً إلى أن هذه الخطوة لا يريد أن يقدم عليها.

وأكد كاسونجو أنه تنازل عن مبلغ 200 ألف دولار، ليحق له الحصول على 50 ألف دولار فقط من قيمة مستحقاته، وبالفعل حصل على جزء منهم قبل رحيله عن مصر، مع وعده بصرف الجزء المتبقى يوم 15 من شهر يناير الماضي، وهو ما لم يحدث.

وشدد كاسونجو على أنه تنازل عن أكثر من 70% من مستحقاته لدى الزمالك، ومع ذلك لم يحصل على القيمة المتبقية وهو ما أغضبه بشدة.
وكان كاسونجو انضم مؤخراً إلى نادي بولو سبور التركي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في صفقة انتقال حر، لمدة 6 أشهر.

إقرأ أيضاً

كاسونجو ينضم إلى نادي بولو سبور التركي

إغلاق