قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري وأبرز الغيابات

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري وأبرز الغيابات

أَعلن المدير الفني الحالي؛ فيريرا عن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين. والتي لم تشهد؛ سوى تغييرات بسيطة عن اللقاءات السابقة. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من استعادة خدمات بعض اللاعبين قبل هذه المواجهة. ونَشرت الصفحة الرسمية للفارس الأبيض منذ قليل هذه القائمة.

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري

حَرص المدير الفني الحالي لنادي الزمالك؛ فيريرا على الإعلان عن قائمة الفريق، التي سوف يخوض بها مباراته القادمة في الدوري المصري. والتي يتقابل فيها مع المقاولون العرب؛ في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر المسابقة.

ويدخل المدير الفني البرتغالي هذا اللقاء؛ وهو يرغب في الانفراد نهائياً بالصدارة، والوصول إلى النقطة الـ 54. وخاصةً؛ في ظل اشتعال المنافسة على قمة الجدول بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في الوقت الراهن.

وشَهدت هذه القائمة انضمام اللاعب يوسف إبراهيم أوباما، الذي غَاب عن اللقاءات الماضية؛ بسبب معاناته من وجود إصابة عضلية. ولم تشهد أي تغيير آخر على القائمة التي خَاض بها مباراته الماضية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، والتي اَنتهت بفوزه؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية. وتَمثلت القائمة فيما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد أبو الفتوح.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، محمد أشرف “روقا”، يوسف إبراهيم ” أوباما ”، محمد اوناجم، محمود عبدالرازق “شيكابالا ”، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، سيد محمد عبد الله ”نيمار”.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد، يوسف أسامة نبيه.

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون

أبرز الغيابات عن قائمة الزمالك لمباراة المقاولون

ضّربت الغيابات صفوف الزمالك قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، التي سوف يتقابل فيها مع المقاولون العرب في الأسبوع 24 من بطولة الدوري المصري. واَستمر غياب اللاعب؛ محمد عبد الشافي؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها؛ حتى الآن.

فضلاً عن استبعاد كلاً من حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد أبو جبل وطارق حامد؛ بسبب عدم جاهزيتهم بنسبة 100%. كما تم استبعاد أيمن حفني من قائمة الفريق؛ لأسباب فنية.

استمرار غياب أبو جبل عن مباراة ذئاب الجبل

يستمر غياب الحارس؛ محمد أبو جبل عن مباراة ذئاب الجبل القادمة في الدوري؛ بسبب عدم جاهزيته. مع الاستمرار بالدفع بالحارس؛ محمد عواد، الذي قاد عرين الفريق في المباريات السابقة، وقَدم مستوى جيد.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ موعداً؛ لبدء مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري. ومن المُقرر أن تُقام على استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

إغلاق