فيريرا يعكف على مباريات بيراميدز

فيريرا يعكف على مباريات بيراميدز

يعكف المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دراسة فريق بيراميدز بالفيديو خلال الساعات القادمة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

 

فيريرا يطالب جهازه المعاون بتجهيز اخر خمس مباريات لفريق بيراميدز

طالب المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ، من الجهاز المعاون بالقلعة الحمراء تجهيز اخر خمسة مباريات خاضهم فريق بيراميدز في مختلف البطولات الأخيرة.

وعلى جانب آخر ، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء أمس الثلاثاء تقسيمة فنية قوية للغاية والتي كانت في نهاية مران القلعة البيضاء والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لملاقاة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التقسيمة التي خاضها الزمالك أمس الثلاثاء إلقاء المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا للعديد من المحاضرات الفنية من أجل منحهم بعض التعليمات والمهام الفنية والعديد من المهام الخططية استعدادا للمواجهة المقبلة .

وتم خلال التقسيمة التي خاضها لاعبي الزمالك أمس الثلاثاء تنفيذ جميع الأمور الخططية التي تم التدريب عليها لاعبي الفارس الأبيض وشارك فيها جميع اللاعبين .

إقرأ أيضاً..

كولر: نعمل على أخطاء لاعبي الأهلي

إغلاق