فوز شباب الأهلي علي غزل المحلة بثلاثية

فوز شباب الأهلي علي غزل المحلة بثلاثية

حقق فريق الشباب لكرة القدم داخل النادي الأهلي ، مواليد ١٩٩٩، الفوز علي نظيره غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الأربعاء في افتتاح الموسم الجديد من بطولة دوري الجمهورية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي فرع مدينة نصر، والذي جاء ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة في المجموعة الأولى من المسابقة.

 

وافتتح فريق غزل المحلة التسجيل في المباراة بالدقيقة ١٤ من عمر الشوط الأول وتعادل الأهلي بعدها بدقيقة واحدة فقط بالدقيقة ال15، عن طريق اللاعب فهد جمعة بينما سجل إبراهيم السيد الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، وبعد ذلك أطلق الحكم صافرة إنتهاء الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأهلي ٢ – ١.

و سجل هدف الاهلي الثالث البديل أحمد الشامي والذي جاء من تسديدة قوية من أول لمسة للاعب في الدقيقة ٦٦ من عمر الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ٣ – ١.

وبهذا الفوز حقق شباب النادي الأهلي أول ثلاث نقاط له ببطولة الجمهورية في مشواره بالدوري للموسم الجديد، مسجلًا ٣ أهداف مقابل هدف .

 

جدير بالذكر يدير فريق الأهلي مواليد 99 عمرو أنور مديرًا فنيًّا للمارد الأحمر، وأحمد عبد الظاهر مدربًا عامًّا، بالإضافة إلي أحمد يونس مدرب مساعد وكابتن إيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى .

إقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة يخاطب الأهلي بشأن ملعب نهائي كأس مصر

إغلاق