غياب فيريرا عن مباراة المقاصة.. كوره أون توضح الأسباب

غياب فيريرا عن مباراة المقاصة.. كوره أون توضح الأسباب

صرح نادي الزمالك، عبر موقعه الرسمي الخاص به، بغياب المدير الفني البرتغالي للفريق الأول بنادي الزمالك «جوسفالدو فيريرا»، عن مباراة مصر المقاصة المُقبلة، بسبب ثلاثة إنذارات حصل عليها المدير الفني.

 

وكان الإنذار الثالث لـ «فيريرا» في المباراة الأخيرة أمام فريق الجونة، ليتأكد غيابه عن اللقاء المقبل أمام مصر للمقاصة، وتلك القرارات بحسب ما تنص عليه اللائحة الأساسية.

هل فيريرا يتواجد في المباراة أم لا ؟

وتلك القرارات لا تمنع التدخل الفني لمدرب القلعة البيضاء, لكنها تمنع تواجده على مقاعد دكة البدلاء, وذلك بحسب اللائحة أيضًا, حيث يتواجد «فيريرا» مع فريقه قبل المباراة, وبعد نهايتها بشرط عدم ظهوره طوال الـ 90 دقيقة في أرضية الملعب.
وكشفت اللائحة أن المدير الفني, هو من يضع التشكيل الرسمي للمباراة التي يخوضها فريقة, علي أن يتواجد خلال مقصورة الاستاد التي تقام عليه المباراة.

من يقود الزمالك أمام مصر للمقاصة ؟

وكلف البرتغالي فيريرا، مساعده الكابتن أسامة نبيه, المدرب العام للفريق الأول بتولي مسؤولية المدير الفني في غيابه عن هذه المباراة, حيث يتم التواصل بينهما عبر الهاتف, ويمنحه الأول الأوامر التي يجب فعلها طوال الـ 90 دقيقة.

وجدير بالذكر أن «نبيه» تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, في فتره مؤقتة بعد رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون, خلال الموسم الماضي.

اقرا ايضا:

الزمالك يفكر في التعاقد مع «ميسي»

إغلاق