تعرف على أبرز غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون العرب في الدوري 2022

تعرف على أبرز غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون العرب في الدوري 2022

أبرز غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون العرب في الدوري 2021/2022، والتي من المُقرر لها مساء اليوم الثلاثاء. المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري. يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك؛ لاستضافة غريمه التقليدي؛ فريق المقاولون العرب؛ على استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ للانفراد بالصدارة.

غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون العرب في الدوري 2021/2022

أَعلن المدير الفني البرتغالي الحالي بنادي الزمالك؛ فيريرا عن قائمة الفريق. استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وشَهدت قائمة الفريق غياب العديد من العناصر المؤثرة في صفوف الفريق، والتي قد غَابت أيضاً عن المباريات السابقة؛ سواء للإصابة أو لأسباب فنية.

وتَضمنت القائمة استمرار غياب الحارس؛ محمد أبو جبل؛ بسبب عدم جاهزيته. وعلى الرغم من عودة رباعي الفريق من الإصابة؛ إلا أنهم تم استبعادهم؛ بسبب عدم جاهزيتهم. وهم؛ محمود علاء، وحمزة المثلوثي، وحازم إمام، وطارق حامد.

بالإضافة إلى تَأكد غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق؛ بسبب معاناته من إصابة. وفي نفس الوقت، قَرر المدير الفني البرتغالي استبعاد اللاعب أيمن حفني؛ لأسباب فنية، وكذلك بالنسبة للحارس البديل؛ السيد عطية.

غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون

أبو جبل على رأس غيابات الزمالك عن مباراة المقاولون

يستمر غياب محمد أبو جبل عن لقاء الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي سوف يلاقي فيها الزمالك غريمه المقاولون العرب، ولم يكن هذا الغياب هو الغياب الأول للحارس.

وخاصةً؛ بعد أن قَام فيريرا بالاعتماد بشكل كبير على محمد عواد في حراسة مرمى الفريق طوال المباريات الماضية. فضلاً عن اقتراب أبو جبل من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي.

غياب أيمن حفني عن مباراة المقاولون القادمة

قَرر فيريرا استبعاد اللاعب أيمن حفني من مباراة المقاولون العرب القادمة في الدوري؛ لأسباب فنية. والجدير بالذكر، أن اللاعب غَاب عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية؛ بسبب عدم اقتناع المدرب به.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب في الدوري مساء اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.

إغلاق