عضو مجلس إدارة المصري يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب_ والاتحاد يرد

قام عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بمهاجمة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بسبب اعتراض النادي المصري البورسعيدي على القرارات التحكيمية التي تم اتخاذها في مباراة المصري والزمالك التي أقيمت بالأمس الخميس ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وقد كتب عدنان حلبية عبر الحساب الشخصي لع على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الآتي..

“هوا لما تقلي لجنة انظباط هقلق يعني، طيب اقسم بالله ماهنسيب حق النادي لو على رقابتنا وخلينا نشوف هترسى على ايه”.

وتابع في تصريحاته: “زى ما الدولة بتتطور وشغالة فى كل الاتجاهات وبتحارب كل شئ خاطئ الكورة كمان لازم يبقى فيها تطور ولا بلاش تطور خليها عدل اذا كنا عايزين نروح فى مكان افضل، احنا ما بنخفش”.

يذكر أن محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري كان قد خرج في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة أكد من خلالها أن الحكم محمد عادل “دبح” فريق المصري، مشيراً إلى أن نادي المصري يرفض إسناد أي مباريات مقبلة لهذا الحكم مرة أخرى .

وقد قام فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بالتضامن مع نادي المصري وإعلان رفضه هو الآخر إسناد أي مباراة نادي سموحة تحت إدارة الحكم محمد عادل قبل أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بإصدار بيانا رسميا اليوم الجمعة برفض طلب الناديين .

وقد جاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي ..

“يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقته الكاملة في حكام كرة القدم المصريين ويؤكد أن لجنة الحكام هي الوحيدة المنوط بها تعيين الحكام لإدارة كافة المباريات المحلية وليس من حق أي ناد الاعتراض على ذلك أو المطالبة بعكس ذلك، وأن أي خروج عن هذه القواعد ستعرض أصحابها للمساءلة وفق اللوائح المنظمة للمسابقات والانضباط”.

عدنان حلبية
عدنان حلبية

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: الزمالك سيفوز بالدوري في هذة الحالة

إغلاق