صفقات يطلبها فيريرا في الزمالك.. مراكز تحتاج للتدعيم في القلعة البيضاء

صفقات يطلبها فيريرا في الزمالك.. مراكز تحتاج للتدعيم في القلعة البيضاء

 

تترقب أنصار نادي الزمالك ما ستُسفر عنه بداية مغامرة البرتغالي المخضرم مانويل جيسوالدو فيريرا ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي في ولايته الثانية.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، قد أعلن تعيين فيريرا مديرًا فنيًا للزمالك في ولاية ثانية خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

البرتغالي فيريرا، الذي تولى القيادة الفنية للفارس الأبيض في موسم 2014-2015 ونجح في إحراز ثنائية الدوري والكأس، يستهل رحلته داخل أروقة ميت عقبة بخوض مباراة الوداد البيضاوي المغربي، غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

مراكز تحتاج للتدعيم في صفوف الزمالك

وعقد فيريرا جلسة ودية مع مسئولي الزمالك بعد وصوله لتولي قيادة الفريق أعرب خلالها عن رغبته في تدعيم بعض المراكز في صفوف الفارس الأبيض بعد مشاهدته لعدة مباريات للفريق.

واتفق فيريرا مع مجلس إدارة نادي الزمالك على ضرورة إبرام صفقات من العيار الثقيل في حالة حل أزمة القيد.

وطالب البرتغالي بتدعيم ثلاثة مراكز في صفوف فريق الكرة بنادي الزمالك في مقدمتها مركز لاعب الوسط المدافع والذي عانى خلاله الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابة طارق حامد وعدم وجود البديل الكفء القادر على تعويض مكانه ، وتراجع مستوى محمد أشرف روقا.

وكان الزمالك قد قرر رحيل محمود عبدالعزيز وانتقاله لصفوف المقاولون العرب في يناير الماضي.

فيريرا يطلب صفقة لتعويض الرحيل المحتمل لبن شرقي

كما أوصى فيريرا إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع جناح أيسر في حالة عدم تجديد عقد بن شرقي ، وعدم قناعته بالمستوى الذي يقدمه الايفواري رزاق سيسيه.

المركز الثالث الذي يرى فيريرا ضرورة تدعيمه بصفقة جديدة هو مركز خط الهجوك والذي يتبادل فيه كل من عمر السعيد وسيف الدين الجزيري المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم  عقب احتراف مصطفى محمد في جالاتا سراي التركي.

مرتضى منصور يتراجع عن استقالته

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر العدول عن فكرة تقدم استقالته ، مشيرًا إلى أنه سيسعى بكل جهده للرفع من شأن النادي، والحصول على حقوقه كاملة.

وكان مرتضى قد أعلن رغبته في الاستقالة في تصريح تليفزوني أشار خلاله إلا أن الأجواء الغير صحية هي التي قد دفعته لاتخاذ هذا القرار.

إغلاق