صفقات الأهلي الجديده لتدعيم صفوف النادي

صفقات الأهلي الجديده لتدعيم صفوف النادي

فتح الفريق الاول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب بفتح ملفات التفاوض للقلعه الحمراء لدعم صفوف النادي وذلك قبل بداية الموسم الجديد للبطولة الدوري المصري الممتاز والذي اقترب من الانتهاء رسميا بنهاية الشهر الجاري

ويظل النادي الاهلي محطه انظار ورغبه للاعبيين في الدخول معهم بمفاوضات وانها احد قطبي الكره المصريه ويشارك في جميع البطولات وينافس عليه.

وفي ظل النتائج السلبيه الذي يقدمها الفريق الاول للكره قررت شركة الكره بتدعيم صفوف النادي للرجوع للمنافسه علي البطولات مره اخري بعد تراجع الفريق هذا الموسم وخسارة البطولات.

وبدا النادي في تدعيم صفوف النادي من حراسة المرمي حيث تم ترشيح محمد صبحي حارس مرمى فاركو، ومحمود الزونفلي حارس مرمى البنك الأهلي كما تم ترشيح ثلاثة لاعبين محمد مغربي مدافع الأهلي الشاب الذي يلعب في الدوري التشيكي،محمد عبد المنعم، بجانب الثنائي، أسامة جلال لاعب بيراميدز وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

كما دخل في حسابات الاهلي عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، وأحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، ومحمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر.كما يسعي النادي لتدعيم خط الهجوم بضم البرازيلي لوكاس براجا لاعب سانتوس البرازيلي في خط الهجوم بأحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر.

اقرا ايضا..
سناريوهان لحل ازمة تلاحم مباريات الدوري

إغلاق