صدمات الإصابات تتوالى على المنتخب.. فتوح أحدث الضحايا والمسحة تحسم مصير بديله

صدمات الإصابات تتوالى على المنتخب.. فتوح أحدث الضحايا والمسحة تحسم مصير بديله

تتواصل الصدمات على الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة حسام البدري، قبل السفر إلى كينيا غدا الثلاثاء، لمواجهة المنتخب الكيني مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

 

إصابة فتوح

وجاء صدمة اليوم، بالإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، بعد تعرضه لنزلة برد شديدة تستلزم الراحة التامة وهو الأمر الذي أجبر جهاز المنتخب على استبعاد اللاعب من حساباته لمباراتي كينيا وجزر القمر.

مسحة عبدالله تحسم انضمامه

ومن المقرر أن تحسم المسحة التي أجراها عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك مصير انضمامه للمعسكر والسفر مع البعثة إلى كينيا، لتعويض غياب أحمد فتوح.

إصابات المنتخب

فتوح انضم لسلسة الإصابات التي ضربت المنتخب وأجبرت البدري، على استبعاد أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف أولمبياكوس اليوناني، وثلاثي بيراميدز رمضان صبحي وأحمد توفيق ومحمد حمدي من المعسكر الحالي.

ويخشى البدري، من لحاق أيمن أشرف مدافع الأهلي، بقائمة المصابين، بعد شكواه من الركبة في مران اليوم الاثنين، وسيتحدد موقفه من رحلة كينيا قبل السفر غدا الثلاثاء.

منتخب مصر يتواجد في صدارة جدول ترتيب مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني، فيما يأتي منتخب كينيا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصد نقطة وحيدة.

ومن المنتظر أن يستضيف منتخب الفراعنة نظيره جزر القمر في التاسع والعشرين من مارس الجار

إقرأ أيضًا:

زيزو يحذف صورته مع ثنائي الأهلي بعد الانتقادات

إغلاق