سليمان وهدان يتهم رئيس الزمالك السابق بتسريب عقود اللاعبين

سليمان وهدان يتهم رئيس الزمالك السابق بتسريب عقود اللاعبين

علق سليمان وهدان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المؤقت في تصريحات تليفزيونية، عن مسألة تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

وجاءت تصريحات وهدان عقب وداع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاء ذلك بعدما تلقى الفارس الأبيض الهزيمة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الجمعة .
وقال سليمان وهدان أن نادي الزمالك يتعرض في الوقت الحالي لمؤامرة كبيرة للغاية وكل أزمة تكون قبل مباريات مصيرية للفارس الأبيض خلال  الفترة الأخيرة، مشددًا أنه تم تسريب عقود بعض اللاعبين بالفريق .

سليمان وهدان: الزمالك يتعرض لمؤامرة وهذا الشخص هو المستفيد

وأضاف سليمان وهدان قائلاً انه بعد تسريب عقود لاعبي الزمالك بيومين فقط خرج ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق بتصريحات قائلاً فيها  إنه سيرفع دعوى قضائية ضد القلعة البيضاء  بسبب رواتب اللاعبين بالفريق الأول، مشيراً انهم يتعرضوا لمؤامرة كبيرة بدون شرف .
وأختتم وهدان تصريحاته قائلاً إن مجلس إدارة نادي الزمالك تبحث في الوقت الحالي عن اللهو الخفي بشأن أزمة تسريب العقود كل مباراة للفريق، وأكد في تصريحاته أن ممدوح عباس صاحب مصلحة الوحيد في هذه القصة .

إقرأ أيضًا..

اهداف ونتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد دوري أبطال إفريقيا

إغلاق