حقيقة مفاوضات الأهلي مع مارسينهو

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مارسينهو

فتح مجلس إدارى النادي الأهلي مره آخرى خط مفاوضات مع اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي الياباني لدعم صفوف القلعة الحمراء خلال موسم الإنتقالات الشتوية القادم 2023 .

 

الأهلي يتفاوض مع البرازيلي مارسينهو

وأكد الإعلامي محمد فاروق إن الساعات الماضية شهدت أخذ خطوة من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي  الأهلي بفرمان من مجلس إدارة النادي من أجل التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي مارسينهو والنادي الياباني من أجل الحصول على خدمات اللاعب و لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

ويرغب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في عودة المفاوضات مع  اللاعب البرازيلي مارسينهو من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب المميز في موسم الإنتقالات الشتوي المقبل في يناير القادم 2023 .

وأضاف  فاروق قائلًا إن مارسيل كولر طلب من مجلس إدارة الأهلي تحديد بدائل أيضا  للإنضمام لصفوف النادي الأهلي وذلك تحسبا لتجنب تمسك الفريق الياباني باللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا  وببعض الشروط المالية الكبيرة التي وضعها من قبل وكان سبب في تعثر مفاوضات الأهلي لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

إقرأ ايضًا ..

ديانج يتحدث عن مشواره مع النادي الأهلي

إغلاق