حازم إمام: شيكابالا والغندور وصبري وجمال هم الأهم في تاريخ الزمالك

حازم إمام: شيكابالا والغندور وصبري وجمال هم الأهم في تاريخ الزمالك

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق، عن أكثر اللاعبين المهاريين الذين تزامل معهم في صفوف النادي الأبيض.

 

وقال حازم إمام خلال ظهوره في برنامج “فن وهندسة” الذي يقدمه الإعلامي أحمد عفيفي، عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: “شيكابالا، محمد صبري، جمال حمزة، وخالد الغندور، هم أمهر اللاعبين الذين عاصرتهم في نادي الزمالك”.

وبسؤاله عن هوية الفريق الذي من الممكن أن يكونه، للعب معهم مباراة كرة خماسية، قال نجم الزمالك السابق:” شيكابالا، جمال حمزة، عبد الستار صبرى، خالد الغندور”.
وعن اختياراته لتكوين أجزاء جسد لاعب كرة قدم، قال حازم إمام: “هختار يمين حمادة عبداللطيف، وشمال محمد صبري وعبدالستار صبري، ورأس جمال عبدالحميد”.
وتابع: ” كان نفسى أكون أشول، وكنت بدرب على طول إنى أشوط بشمالى لدرجة أن فيه ناس كانوا فكريني أشول “.

وتحدث حازم إمام أثناء الحلقة، عن المعلق الكبير ميمي الشربيني، حيث قال: “كنت بكون عارف إن ميمي الشربيني هيعلق على ماتش الزمالك، وأنا بلعب فكنت بحاول أقدم أحسن حاجة عندي عشان عارف إن ميمي الشربيني هيخلي الصورة النهائية للماتش جميلة”.
وعن ذكريات الدوري الشهير 2002/2003 مع الزمالك، قال حازم إمام: “كنت أول واحد قولتلهم في الفريق إنبي جاب جول في الأهلي، ومكنوش مصدقني”.
وتابع: “في مباراة الأهلي بعد عودتي إلى الزمالك، تفاجئ الجمهور بوجودي في الملعب أجرى عمليات الإحماء، وهتفوا لي العو أهو، وكنت سعيد بهذا الهتاف”.

 

وعن وضع صورته على أسطوانة البلاي ستيشن في بداية ظهوره، قال حازم إمام: “مكنتش عايز مقابل من وضع صورتى على اسطوانات البلاى ستيشن، كنت بحب البلاى ستيشن جداً، وكنت عايز أكون جزء من اللعبة بأي شكل”.

إقرأ ايضًا:

حازم إمام: الجوهري كان علامة مضيئة في حياتي الكروية

إغلاق