جيزفالدو فيريرا يحذر من رحيل نجوم الزمالك

جيزفالدو فيريرا يحذر من رحيل نجوم الزمالك

حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيزفالدو فيريرا اللاعبين الذي لن يوافق على رحيلهم في الفترة المقبلة خلال الفترة المقبلة في حال وصول عرض رسمي لهم.

ويأتي في مقدمة اللاعبين الذي شدد عليهم فيريرا بعدم رحيلهم وهم الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق ومحمود حمدي الونش، بعد الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية برحيلهم عن صفوف الفريق، حيث يعد الثنائي من العناصر الأساسية في الفريق.

كما أضاف فيريرا أيضاً أن الثلاثي من فريق الشباب وهم يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار وحسام عبدالمجيد، حيث أنه رفض فكرة إعارتهم أيضا مرفوضة، حيث أن فيريرا على قناعة تامة أن الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار أفضل بديل للمغربي أشرف بن شرقي، فيما حجز حسام عبدالمجيد مكان أساسي في تشكيلة الزمالك.

ويلاقي الزمالك نظيره فيوتشر مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد وي الأهلي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٦٠ نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الثاني وست نقاط عن الأهلي الثالث مع ناقص مباراتين لصالح الأهلي.

إغلاق