جمعة باكياً: فضلت الرحيل عن المصري حالياً بسبب الظروف السيئة التي أمر بها

جمعة باكياً: فضلت الرحيل عن المصري حالياً بسبب الظروف السيئة التي أمر بها

كتبت: سارة عبد الباقي

أعرب أحمد جمعة مهاجم المصري الذي تمت إعارته مؤخراً لصفوف نادي أحد السعودي عن حزنه، بسبب رحيله عن صفوف النادي البورسعيدي.

ودخل جمعة في نوبة بكاء خلال تصريحات تليفزيونية عقب رحيله عن المصري، حيث أكد أنه فضل الرحيل خلال الوقت الراهن بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمر بها خلال الفترة الماضية، مما يجعل استمراره ضمن صفوف الفريق البورسعيدي دون جدوى، والأولى الاعتماد على مهاجم آخر يساعد الفريق على الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يتعرض لها خلال الآونة الأخيرة.

 

وشدد جمعة على أن إيهاب جلال المدير الفني للمصري منحه حرية تحديد مصيره سواء بالاستمرار ضمن صفوف النادي البورسعيدي، أو الرحيل للدوري السعودي، مؤكداً أنه فضل الرحيل للسعودية بسبب الظروف التي يمر بها كما ذكر.

وقال مهاجم المصري أنه كان يتمنى الاستمرار داخل جدران ناديه الذي يحمل شارة قيادته، في ظل الظروف السيئة التي يمر بها الفريق البورسعيدي ولكنه كان يعلم أن استمراره لن يفيد بشيء.

وعن حسام حسن المدير الفني السابق للمصري قال جمعة: “أحترم حسام حسن كثيراً، فالمصري ظهر تحت قيادته بمستوى رائع ونجح في إنهاء الدوري بالمركز الثالث، والوصول لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولكن بعد رحيله المفاجىء أنتابت جميع اللاعبين حالة من الإحباط، وحاولنا العودة مرة أخرى مع ميمي عبدالرازق ومصطفى يونس ولكن لم يحالفنا التوفيق”.

وأكمل: “أتمنى أن تكون خطوتي الجديدة مع نادي أحد موفقة، وأساهم معهم في تحسين نتائج الفريق بالدوري”.

ويتقابل اليوم الثلاثاء فريق أحد مع التقدم في بطولة كأس الملك، في الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

إغلاق