جروس يستغل “كهربا” في مركز المهاجم

جروس يستغل “كهربا” في مركز المهاجم

كتبت: سارة عبد الباقي

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، بتجربة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأبيض، في مركز المهاجم الصريح خلال التدريبات الأخيرة.

ويعاني الزمالك خلال الوقت الحالي في الخط الأمامي، خاصة بعد إصابة المغربي خالد بوطيب في مباراة الإسماعيلي بالدوري، بكدمة قوية في الركبة، وغيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق، لعدم تعافيه من الإصابة بعد.

 

وغاب أيضاً عن صفوف الزمالك خلال الأيام الماضية، المغربي الآخر حميد أحداد بسبب الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وهو الأمر الذي يضع الزمالك في مأزق خاصة أنه لا يمتلك في خط هجومه حالياً سوى عمر السعيد.

وجاءت تجربة “كهربا” في هذا المركز، تحسباً لغياب بوطيب وأحداد، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي.

ويتقابل الزمالك مع بطل تونس، غداً الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان جروس قام بتوظيف “كهربا” من قبل في مركز المهاجم الصريح، ولكن الأمر لم يستمر طويلاً، حيث أعاد اللاعب مرة أخرى إلى مركز “الجناح” الذي يجيد فيه.

وأجاد “كهربا” في هذا المركز من قبل مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق لمنتخب مصر الوطني، الذي اعتمد على اللاعب في مركز المهاجم الصريح خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2017.

إغلاق