ثنائي مصرى ضمن قائمة 26 فتاة من صفوة الكرة النسائية العالم

ثنائي مصرى ضمن قائمة 26 فتاة من صفوة الكرة النسائية العالم

تواجد الثنائي المصري مريم هشام لاعبة فريق كفر سعد السابقة ونهى عبد الفتاح لاعبة المعادي واليخت للكرة النسائية، في الدورة التدريبة التي ينظمها الاتحاد الألماني لكرة القدم في الأردن، في الفترة من 17 وحتى الـ 23 مارس الجارى بعمان، تحت عنوان “كرة القدم لإصلاح المجتمع”.

 

حيث تعد مريم ونهى المصريتان الوحيدتان في الدورة التدريببة ضمن 26 فتاة رائدة في مجال كرة القدم من شمال إفريقيا وغرب آسيا.

فيما تهدف مريم هشام على جلب منح رياضية من الجامعات الأوروبية المختلفة، حيث نجحت في المساهمة باحتراف ليلى شريف في الدوري الأمريكي، وجلب منحة رياضية لها من الفئة الأولى، من قبل “University of California Irvine” وأبرمت عقد مدته 4 سنوات معه.

كما كلفت نهى عبد الفتاح، بادارة مشاريع شركة أسبير للتدريب والاستشارات، التى تستخدم في الرياضة من اجل تنمية المهارات الشخصية، أبرازها التواصل والعمل الجماعي مع الفئات المختلفة في المجتمع الشرقي والغربي.

يذكر أن الهدف الأهم من هذه الدورة تثقيف الفتيات كرويًا وتمكينهن على كافة الأصعدة تحت منارة مستقبل كرة القدم في أيد أمينة، وانخراطهن مع صناع اللعبة عالميًا، بدءًا من تعريفات القيادة إلى تعقيد تصور الذات وإدراك الآخرين، جنبًا إلى جنب مع تمارين حل المشكلات الملموسة التي تتطلب حلولًا بالأضافة إلى سلسلة محاكات.

أقرأ أيضًا
تقارير.. بايرن ميونخ يخطط لخطف هدف برشلونة في الصيف

إغلاق