ثلاث أندية تتصارع لخطف نجم الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي 2022

ثلاث أندية تتصارع لخطف نجم الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي 2022

ثلاث أندية تتصارع لخطف نجم الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي 2022 .. أَشارت بعض المصادر المسؤولة من داخل نادي الزمالك أن نجم الفريق الحالي؛ محمد أشرف روقا أَصبح خارج حسابات المدير الفني الحالي؛ فيريرا. وبالتالي؛ فإنه بَات قريباً من مغادرة صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية. وخاصةً؛ أن الفريق بدأ يبحث بالفعل عن بديل في خط الوسط؛ لتعويض غياب طارق حامد، الذي غَادر صفوف الفريق هو الآخر.

ثلاث أندية تتصارع لخطف نجم الزمالك في الميركاتو الصيفي 2022

أَكدت بعض التقارير خلال الساعات القليلة عن اقتراب رحيل نجم نادي الزمالك الحالي في الميركاتو الصيفي 2022. وأَشارت هذه التقارير أن لاعب خط الوسط؛ محمد أشرف روقا أصبح قريب من مغادرة الفريق. وخاصةً؛ في ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض؛ بنهاية الموسم الجاري.

ولم يتم تمديد عقده مع الفريق طوال الفترة الماضية، وأَضافت أنه قد تَلقى بالفعل ثلاثة عروض محلية؛ من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ في صفقة انتقال حر.

محمد أشرف روقا

ثلاثة أندية تتصارع لخطف نجم الزمالك بعد خروجه من حسابات فيريرا

دَخلت ثلاث أندية مصرية في صفقة روقا؛ من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وأَكدت بعض التقارير أن فريق سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي، والاتحاد السكندري دخلوا في صراع شديد؛ للتعاقد مع اللاعب. وخاصةً؛ أن كلاً منهم يعاني حالياً من نقص عددي في مركز خط الوسط.

روقا خارج حسابات فيريرا الموسم القادم

أَعلنت بعض المصادر المسؤولة من داخل الزمالك عن أن محمد أشرف روقا أصبح خارج حسابات المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء؛ فيريرا في الموسم القادم. وبالتالي؛ فإنه أصبح قريب من الانضمام إلى بعض الأندية في الفترة الراهنة.

الزمالك يقابل المقاولون العرب في الأسبوع 24 من الدوري

يستعد الزمالك لملاقاة المقاولون العرب في الأسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء يوم غداً الثلاثاء. المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة؛ على استاد القاهرة الدولي.

إغلاق